ماركات أصليه
تسوق آمن
إسترجاع مجاني
توصيل سريع
بعد أن تكمل طلبك بنجاح، سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإجراء عملية التحقق من صحة بياناتك، والرد عليك في أقرب وقت ممكن عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة هاتفية قصيرة في غضون من5 - 7 أيام عمل بمجرد إتمامك لعملية الشراء . ونود ان نلفت أنتباهكم بأن أيام العمل الرسميه من الأحد إلي الخميس من 10صباحا إلي 6 مساء
ملاحظة: السياسة الخاصة بشركات الشحن في بعض الأحيان لا تغطي جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية ، لذلك في هذه الحالة يرجى اتباع ما يلي:
* بالنسبة للطلب الجديد يجب على العميل استلام الشحنة الجديدة من أقرب مكتب لشركة الشحن ،
* بالنسبة لشحنات الإرجاع ، يتعين على العميل طباعة AWB (بوليصة الشحن ) بعد استلامها من جانبنا عبر البريد الإلكتروني وتسليم الشحنة في أقرب فرع (أرامكس- دي اتش ال) وسوف يساعدونك في ذلك واستلام المنتجات منك وتسليمها الينا مرة أخرى ...
لقد جعلنا تتبع الطلبيه الخاصه بالعملاء لدي روك بورت أكثر سهوله حيث يستطيع العميل تتبع الطلبيه الخاصه به من خلال موقعنا الإلكترونى من خلال رابط "تتبع الطلبيه" أو من خلال رابط شركة الشحن aramex.com وفى حال لم يتم تحديث المعلومات بعد، يرجى الإتصال بنا على الرقم أو مراسلتنا على support@rockport.sa أو التواصل معنا في أي وقت شئت عبر الضغط على " الدعم والمساعدة "
فور شحن طلبيتك، نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية للجوال وإلى بريدك الإلكتروني. هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن. ويمكنك استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة بالتواصل مع شركة الشحن.
يرجى الملاحظة : وفقا لآخر تحديث من حكومتنا حول فيروس كورونا COVID-19 ، يتوقع التأخير في شحن الطلبات، وجميع الطلبات بعد 12 مايو 2020 (19 رمضان) سيتم شحنها بعد عطلة عيد الفطر ، شاكرين حسن تفهمكم،،