Your browser does not support JavaScript!

ماركات أصليه

تسوق آمن

إسترجاع مجاني

توصيل سريع

  • سلة الشراء فارغة !

English English العربية العربية
Rockport

الاسترجاع

استرجاع منتج ..

  • عند الاسترجاع او الاستبدال نراعي ضرورة احضار الفاتورة الاصلية خلال مدة لا تزيد عن 7 يوم من تاريخ الشراء
  • عند ارجاع السلعة سنراعي عند استلامها ان تكون جديدة , غير مستخدمة ,العلامة التجارية مرفقة بها اما في حالة استلامها تالفة , غير نظيفة او تم تغييرها بسلعة اخرى ,من الممكن عدم قبولها وبالتالي ارجاعها للعميل مرة اخرى
  • عند ارجاع الحذاء لابد وان يكون غير مستخدم مع ضرورة احضاره داخل صندوقه الاصلي حيث انه في حالة استلام الحذاء بدون صندوقه او في حالة تلفه سيتم رفض استلام الحذاء ومن الممكن ارجاعه للعميل مرة اخرى .
  • جميع الطلبات المدفوعة بواسطة المحفظة الإلكترونية لن تكون صالحة لسياسة الإستبدال أو الإرجاع
  • إذا قمت بشراء منتجات مدرجة في العرض الخاص بـ (أشترى واحدة والأخرى مجانًا) وتحتاج إلى تغيير المنتجات لأي سبب (اللون / المقاس أو لأسباب أخرى) فهناك 3 حالات على النحو التالي:
    1. إذا كان المنتج الذي تحتاج إلى تغييره هو المنتج المجاني ، فيجب عليك إرجاع المنتج المدفوع أيضًا.
    2. إذا كان المنتج الذي تحتاج إلى تغييره هو المنتج المدفوع ، فيجب عليك إرجاع المنتج المجاني.
    3. إذا كان طلبك يتضمن 3 منتجات من العرض وتحتاج إلى إرجاع المنتج المجاني يمكنك إختيار اى منتج من المنتجات المدفوعة وارجاعهم معاً.

الرجاء ملاحظة الآتي:

  • إذا كنت بحاجة إلى تغيير / إعادة الطلب بالكامل بعد استلامه لأي سبب (اللون / المقاس أو لأسباب أخرى) وتلك المنتجات مدرجة في العرض (أشترى واحدة والأخرى مجانًا) ، فيجب عليك إعادة جميع العناصر إلينا ، وإذا كان المرتجع ناقصاً وليس شامل جميع المنتجات الموجودة بالطلب فعليه سيتم وقف المرتجع حتى نستلم جميع المنتجات مرة أخري . أيضا ، فإن الشركة ليست مسؤولة عن رسوم الشحن إذا كان هناك منتجات مفقودة وعليك أن تدفع لشركة الشحن مقابل ذلك
  • برجاء ملاحظة تقتضي سياستنا على عدم ارجاع أي من المبالغ التي يقوم الزبون بسدادها عند الشراء من خلال الموقع لطلباته عن طريق خدمة الدفع عند الإستلام (COD) . حيث نوفر لعملائنا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها عن طريق رصيد سداس وستكون متاحة فى المحفظة الخاصه بالعميل ويمكن للعميل إستخدامها فى طلبات الشراء المستقبلية ، كما أننا نتيح لك أن تستبدل المنتجات التي اشتريتها مجاناً، حيث سنتكفل بمصاريف إعادة المنتج ونضيف إلى رصيدك الخاص بك نفس قيمة المنتج الذي أرجعته. تمكنك هذه الطريقة من اختيار القياس المناسب من نفس المنتج الذي تمت إعادته أو شراء منتج آخر بنفس القيمة.
  • نود لفت إنتباهكم إلى أن رسوم الدفع نقداً عند التوصيل ورسوم الشحن غير مشمول في الرصيد، حيث أن هذا المبلغ يتم اقتطاعه من قبل شركة الشحن
  • يتم فحص الحذاء بناء على سبب الإرجاع، و في حالة التبليغ بعيب آخر لم يتم ذكره مسبقاً يتم تجديد مدة الفحص (6 – 8 أيام عمل).
  • المنتجات المرتجعه إلينا بدون اخطار مسبق لخدمة العملاء سترفض و ترسل مرة أخرى إليك في حالة الاستدلال على العنوان الخاص بك .
  • في حالة أن المنتجات المرسلة لا تطابق الشروط المذكورة أعلاه ستُرفَض و ترسل مره أخرى إليك. في حالة رفضها من قبلك أوعدم استلامها، سوف يتم تخزينها لمدة ثلاثة أشهر يسقط بعدها حق العميل في المطالبة بها
  • اضغط على "المنتجات المرتجعة" واختر المنتجات التي ترغب بإرجاعها / ملحوظه الرجاء التأكد من المنتجات الخاصة بكل طلب قبل البدء فى عمل إسترجاع لأنه فى حال عمل طلب استرجاع جديد لا يحق عمل طلب آخر على نفس الطلب .
  • جميع الطلبات المرتجعه التي تم الدفع فيها عن طريق مدى، ماستركارد، فيزا او تابي مسموح الارجاع فقط أونلاين وليس مسموح الارجاع في الفروع
  • للمساعدة والدعم التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني :- contact@rockport.sa