ماركات أصليه
تسوق آمن
إسترجاع مجاني
توصيل سريع
لن نتمكن من إكمال طلبيتك في حال حدوث أحد الأمور التالية:
* التحقق من الطلبية - رقم هاتف غير صحيح.
لم يتمكن فريقنا من التواصل معك على الأرقام المعطاة لنا.
* لم يتوفر المنتج من المورد.
إن المنتج الذي قمت بشرائه لم يصل إلينا من المورد في الوقت المحدد.
* اختيار خاطىء لاسم الدولة.
لن يتم إكمال الطلبية إذا قمت باختيار اسم دولة غير صحيح أثناء إتمامك لعملية الشراء.
*عملية الدفع معلّقة.
هذا لا يحدث عادة، ومع ذلك، قد يتم الاحتفاظ ببعض المعاملات من قبل نظام الدفع في حال كانت هناك أية مشكلة.
في حالات كهذه، لن يتم إكمال الطلبية من دون تفاصيل الهوية (البطاقة الشخصية لحامل البطاقة / جواز السفر). يجب أن يتطابق الاسم في الهوية مع اسم حامل البطاقة حتى نتمكن من إتمام الطلبية.
* عدم الحصول على الهوية
لن نتمكن من إتمام طلبيتك إذا حاولنا التواصل معك من أجل هويتك ولم نحصل على رد.
* تكرار الطلب
في حال وجود طلب مكرر في نفس الفترة الزمنية، سيطلب فريقنا تأكيدا منك على الطلبية الثانية، وإلا سنبادر ونقوم بإلغائه.
يرجى الملاحظة - عندما يتعذر علينا إكمال الطلبية، سيتم إلغاؤها تلقائيا. ستتلقى بريدا إلكترونيا لإعلامك بذلك.
نريد التأكد من أن كل شيء في طلبيتك بحالة ممتازة قبل إرساله إليك.
في بعض الأحيان، قد يكون المنتج أو المقاس الذي اشتريته هو آخر قطعة موجودة في مخازننا، خلال فحص الجودة الاعتيادي، لا يتخطى هذه المرحلة كونه ليس بالمستوى المطلوب الذي نرغب بإرساله لك، لذلك يتم إلغاؤه.
يرجى التحقق من تحديثاتنا للبريد الإلكتروني لأنها سوف تتضمن آخر المعلومات حول طلبيتك والمبلغ المسترجع حيثما تم تطبيقه/ إرجاعه.
إذا كنت قد دفعت بواسطة باي بال، سنقوم بإرجاع المبلغ المدفوع عن هذه المنتجات الملغاة في رصيدك في روكبورت وستتلقى بريدا إلكترونيا عن رصيدك الجديد في روكبورت فور استكمال عملية إرجاع المبلغ .
إذا اخترت الدفع نقدا عند الاستلام، يتوجب عليك فقط دفع المبلغ للمنتجات التي يتم شحنها إليك فقط.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان / الخصم، فإن المبلغ المدفوع يبقى محفوظا في البطاقة الصادرة عن المصرف - نحن لا نستقطع المبلغ فعليا حتى يتم شحن طلبيتك وتسليمها إلى مندوب الشحن ليوصلها إليك.
إن المبلغ الذي يصدره المصرف إلينا هو مبلغ المنتجات التي تم شحنها فقط. لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل مع المصرف الذي تتعامل معه.
في حال قمت بإلغاء طلبيتك قبل عملية الشحن، قد تستغرق عملية إرجاع المبلغ من يوم إلى يومين عمل حتى يتمكن المصرف أو الجهة المصدِرة للبطاقة من إرجاع المبلغ إليك من جديد …في بعض الحالات في بطاقة الخصم، قد تضطر لانتظار صدور البيان المصرفي الشهري )بيانات كشف حساب البطاقة المصرفية الخاصة بك (card/account statement).
لإلغاء منتج/ طلبية:
_ يرجى تسجيل الدخول في حساب نمشي الخاص بك.
_ اختر صفحتي وابحث في قائمة الطلبيات الخاصة بك لتجد ما تريد إلغائه ضمن علامة التبويب "قائمة طلباتي".
_ اختر تفاصيل الطلبية.
_ يرجى اختيار سبب الإلغاء.
_ اختر إلغاء الطلبية
_ سيتم بعدها إتمام عملية إلغاء طلبيتك أو منتج من طلبيتك، كما ستتلقى أيضا بريدا إلكترونيا يتضمن تحديثات عن المنتج (المنتجات)/ الطلبية الملغاة
يرجى التأكد من أنك لم تدرج الرسائل التي تصلك من نمشي ضمن صندوق الرسائل غير المرغوب فيها (spam)، فقد يكون هذا هو سبب عدم وجودها ضمن صندوق البريد الوارد.
مثال: https://www.whatcounts.com/resources/checklists/how-to-whitelist-emails/
لا يمكنك إلغاء الطلبية في حال كانت إجراءات الشحن سارية، أو في حال تم شحن الطلبية.
بمجرد شحن طلبيتك أو حتى البدء في إجراءات الشحن، لن يكون باستطاعتنا إيقافها أو حتى إلغاءها. أن لم تعد ترغب باستلام طلبيتك، يمكنك رفضها عند اتصال مندوب التوصيل، أو عند مجيئه لتسليمها لك. بهذا، سيرجع الطلب إلينا. بمجرد أن يدرج المندوب طلبيتك ضمن الطلبيات المرجعة، سيتم إرجاع المبلغ إليك عن طريق رصيدك على نمشي إن كنت قد دفعت مسبقا، سواء كنت قد دفعت بالبطاقة أو بواسطة رصيد نمشي.
لا يمكننا استثناء أي منتج من منتجات الطلبية التي تم إلغاؤها إن كانت إجراءات عملية الشحن قد بدأت. في حال لم يتم البدء بإجراءات الشحن بعد والمنتج ما يزال متوفرا، نرجو منك التواصل معنا وإبلاغنا عن المنتج الذي ترغب باستعادته لنتمكن من إيقاف عملية الإلغاء على المنتج المرغوب.
بمجرد إلغاء المنتج /الطلبية، سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني من عندنا بكامل تفاصيل الإلغاء. لست بحاجة للاتصال بنا.
إن كنت قد استخدمت بطاقة الخصم/ الائتمان المصرفية عند الدفع، فإن المصرف سيخصص لنا المبلغ المدفوع، ولكن لن يتم استقطاعه منك إلا بعد التأكد من المنتجات التي سيتم شحنها إليك وبذلك لن يُستقطع منك غير مبلغ المنتجات التي تم شحنها إليك فقط.
بمجرد إتمام طلبيتك، ستصلك رسالة من المصرف الذي تتعامل معه تبلغك بالمبلغ الكامل الذي استقطع منك، ولكن هذا إجراء روتيني فقط، الاستقطاع الحقيقي سيكون على المنتجات التي سوف يتم شحنها لك، حيث يتم توثيق المبلغ الحقيقي المستقطع في البيان المصرفي )بيانات كشف حساب البطاقة المصرفية الخاصة بك (card/account statement) فور شحن المنتجات إليك.
في حال إلغاء الطلبية أو بعضا من المنتجات الموجودة ضمنها قبل أن يتم شحنها، فأن المصرف الذي تتعامل معه لن يحرر لنا مبلغ المنتجات التي تم إلغاؤها وفي هذه الحالة، قد يأخذ المصرف (24-48 ساعة عمل) لإصدار المبلغ الحقيقي المستقطع من حسابك المصرفي. يمكنك التواصل مع المصرف الذي تتعامل معه للمزيد من المعلومات.
ملاحظة: في بعض الحالات النادرة، إن بعض المصارف (البنوك) قد تأخذ وقت أطول في إصدار (إظهار) المبلغ الحقيقي المستقطع من بعض بطاقات الخصم، لمدة تصل 5 – 7 أيام عمل وبعضها قد تصل حتى 30 يوما.